الدعم الفني خاص بشركه ترين 01027867869

الدعم-الفني-الخاص-بشركه-ترين

من الشركات ذو الجوده العاليه هي شركه ترين التي تعرف بتخصصها في التكييفات و جودة مراكز صيانتها بما تقدمه من خدمات عالميه تتم من خلال قسم الدعم الخاص بشركه ترين لان من الاشياء المهمه الاهتمام بصيانه الاجهزة الكهربائيه و خاصه التكييفات فهي تحتاج الي صيانه دوريه .

الدعم الفني الخاص بشركة ترين :

ما يميز صيانه ترين هو قسم الدعم الفني الخاص بالشركة و في جميع المحافظات , وايضا تتميز  بتقديم خصومات من الشركة و ايضا :

  • توفير قطع الغيار الاصليه للاجهزة و تتوفر هذه القطع في المركز الوحيد بمصر لان هدفنا هو راحه العميل و تكون هذه القطع بافضل و اقل الاسعار .
  • قسم الدعم الفني مدربون و متخصصون في تصليح جميع الاعطال .

سرعه الوصول في الوقت المناسب للعميل بمجرد اتصال العميل في خلال ال 24 ساعه للبلاغ عن مشكله او  عطل يقوم  الفني الخاص بشركه ترين بالذهاب له فورا , و بعد انتهاء فني صيانه شركه ترين يقوم بالاتصال بالعميل للتأكد توفر له الخدمه بشكل كامل , كما تقدم شركه ترين ضمان صيانه الاجهزه و تصليحها و علي قطع الغيار ايضا .

الاهتمام بصيانه التكييفات :

ان التكييفات من اهم الاجهزه الكهربائيه فمعظم الناس غير قادرين عن الاستغناء عنه و هو من الاجهزه التي تحتاج لصيانه و بصفه دوريه لان في الاغلب قد تستخدم في فصل الصيف فقط و طوال فتره الشتاء لا يستخدم فنواجه اعطال عند تشغيله بعد هذه الفتره الطويله , فيجب علي العميل ان يتابع بصفه مستمره مع الشركه لارسال فني خاص بالشركه لتجنب المشاكل و الاعطال فمن المشاكل و الاعطال التي تواجهنا ان المكيف لا يبرد الهواء فنقوم بتنظيف و فلتره الشبكه الخاصه بتنقيه الهواء داخل المكيف .

01129309430