اهمية انبوب تصريف المكيف 01027867869

اهمية انبوب تصريف المكيف

انبوب تصريف المكيف

يكثر استخدام المكيف في المنازل و كافة الآماكن الآن بسبب ارتفاع الحرارة الكبير ،  و نجد كثيرا خرطوم متصل بأنبوب تصريف المكيف و هو في الأصل ليس من اساس تركيب الجهاز و انما هو واسطه لإخراج البخار الناتج من عملية تبريد الغاز و تصدير برودة للخارج لذلك هو من اهم الأجزاء التي تحتاج لعناية كبيرة .

اهمية انبوب تصريف المكيف

ترجع اهمية استخدام انبوب تصريف المكيف الي انه الوسيلة الأساسية لطرد البخار الناتج من عملية التبريد في مسار آمن حيث يزود الأنبوب من الأسفل بطبقة عازلة للحرارة تقوم  بالحفاظ علي درجة حرارة البخار الساخن و حجب البرودة عنه ، و في حالة وجود مشكلة بهذا الأنبوب تحدث علي الفور اعطال مختلفة بالمكيف قد تؤدي لتوقفه لذا يجب أن نهتم دائما بسلامة هذا الجزء كما أن جميع قطع الغيار الأصلية متوفرة لدينا في صيانة ترين متي احتجتها .

اشهر الأعطال التي تحدث بأنبوب التصريف

يعتبر تلف طبقة العزل الحراري من اكثر و اشهر المشكلات التي تواجه المستخدمين و ربما لا يتم التعرف عليها الا عند القيام بالصيانة الدورية للمكيف ، لذا نحرص دايما علي القيام بها للحفاظ علي كفائة الجهاز و سلامته .

يحدث انسداد بخرطوم تصريف التكييف عادة عند تسرب الشوائب اليه من فلتر التنقية مما يؤدي لإرتداد البخار و تكثفه علي هيئة قطرات ماء قد تتسرب للجهاز من الداخل و تؤدي لتضررة لذا نقوم علي الفور بفك الانبوب تنظيفه و تنظيف فلتر المكيف و اعادة تركيبهم بسهولة لإعادة كفاءة الجهاز و الحفاظ عليه .

قد تجد أن الأنبوب حدثت به ثقوب او شقوق من عوامل الإستخدام او انتهاء العمر الإفتراضي له و في كلتا الحالتين يجب تبديله في اسرع وقت بواحد جديد للحفاظ علي مسار البخار .

توكيل ترين للتكييفات

منذ ان ظهر توكيل ترين في الأسواق المحلية و هو يثبت ثقة عملائه به عن طريق خدماته المختلفة بداية من الدعم الفني الي قطع الغيار و الإصلاحات المنزلية ، كل ذلك و أكثر بأسعار لا تقبل المنافسة .

01129309430