ارقام توكيل ترين | متاحة لكم 24 ساعة 01027867869

ارقام توكيل ترين

التواصل على ارقام توكيل ترين يضمن لك تقلص حجم الأعطال بنسبة 100%، ويضمن لك كذلك سرعة الحصول على الخدمات في يوم واحد فقط، كما يضمن لك فرص الحصول على صيانة مخفضة الثمن كثيرًا؛ فسارع بالاتصال بجهة تهتم بك، وتحرص على تقديم أفضل مستوى ينال إعجابك بصفة عامة؛ ألا وهو توكيل ترين المعتمد. 

ارقام توكيل ترين ومميزاتها 

1-تمتاز ارقام توكيل ترين بأنها الطريق المعتمد للحصول على الصيانة. 

2- تتسم بأنها موحدة وثابتة، ولا تتغير كل فترة. 

3- يمكن التواصل من خلال ارقام ترين من أي مكان في مصر؛ وهذا يعني التخلص تماما من الالتباس الذي يحدث بسبب وجود رقم خاص بكل محافظة. 

أهم ما يمتاز به توكيل ترين 

هناك الكثير من المميزات التي تتوفر في مركز صيانة تكييفات ترين المعتمد ولا تتوفر في غيره، ولكننا لا يسعفنا الوقت، ولا تضمنا الحروف إذا ما تعمقنا في مميزات التوكيل، ولكن أبرز ما يمتاز به التوكيل هو سعيه الدائم إلى توفير صيانة منزلية. 

فاتصل على ارقام توكيل ترين إذا ما رغبت في الحصول على صيانة منزلية؛ لأن مركز ترين يسعى إلى توفير الصيانة المنزلية لأنها ترضي العميل ويفضلها كثيرا، كما أنها غير مكلفة؛ فلا ينفق فيها العميل أكثر من تكلفة الخدمة، على خلاف الإصلاح في التوكيل؛ فهذا يزيد عن الصيانة المنزلية بتكلفة النقل من وإلى التوكيل. 

 يحرص توكيل ترين على توفير الصيانة المنزلية؛ لأنها تُزيد من ثقة العميل في المركز، وتطمئنه أكثر حينما يرى الفريق الماهر وهو يتعامل مع الجهاز. 

لمَ يفترض عليّ الاحتفاظ بفاتورة الصيانة؟

بعدما يتم الانتهاء من الصيانة يتم تسليم العميل ضمان وفاتورة بجميع التكاليف، وعلى العميل أن يحتفظ بالاثنين لأن الضمان لا يسري في حالة ضياع الفاتورة.

هل رقم صيانة ترين هو الرقم الموحد للتوكيل؟

نعم رقم صيانة ترين هو الرقم الموحد للتوكيل، ويخلي المركز مسؤوليته من أي تعامل يتم خارج هذا الرقم.

كم عدد فروع توكيل ترين؟

يوجد لمركز صيانة ترين العديد من الفروع في جميع محافظات مصر، ولربما يتواجد للتوكيل أكثر من فرع في بعض المحافظات كالقاهرة والاسكندرية.

01129309430