ما الأعطال التي تعالجها صيانة ترين الرحاب ؟ 01021447924

صيانة ترين الرحاب

لا يوجد مكان في العالم اليوم يطيق استغناءً عن أجهزة التكييفات في ظل درجات الحرارة المُتصاعدة, و لا شك أن الضغط المُتزايد على هذه الأجهزة جعلها أكثر عُرضة للإصابة بالأعطال المتباينة و هو ما استلزم توفير جهات موثوقة تُعنى بتزويد التكييفات بالجرعات الكافية من الدعم الفني متى ما احتاجت إليه مما دفعنا لتدشين مركز صيانة ترين الرحاب و فروع trane الأخرى.

صيانة ترين الرحاب :

يعتبر مركز صيانة ترين الرحاب واحداً من أبرز الفروع التابعة لمركز صيانة ترين الرئيسي في مصر, حيث حرص المركز على تواجد فروعه في شتى أصقاع الجمهورية فعمل على تدشين فرع مركز صيانة ترين بالقاهرة و المحافظات و الأقاليم الأخرى حتى تبيت خدماته على مقربة من جميع العملاء لئلا يكونوا فريسة سهلة للمراكز التقليدية المجهولة الهوية التي تقتات على الاحتيال.

و لم يكتفِ مركز صيانه تكييفات ترين بتدشين العديد من الفروع في المحافظات المختلفة بل حرص على تغذية كل فروع المراكز التابعة له بكافة الإمكانيات المادية و البشرية اللازمة للتصدي لجميع أنواع الأعطال و التلفيات المُحتملة و الوصول إلى العميل في أسرع وقت ممكن لئلا يتكبد قسوة و ملل الانتظار الطويل.

ما الأعطال الشائعة التي تتصدى لها صيانة ترين الرحاب ؟

1) أعطال توقف الضاغط :

واحدة من أكثر أعطال أجهزة التكييفات شيوعاً هي أعطال توقف الضاغط التي تنجم عن احتراق الضاغط أو عدم وصول التيار الكهربائي إليه أو حدوث تلف بالترموستات المُتصلة به, و يقوم فريق عمل صيانة ترين الرحاب بالتصدي لهذا النوع من الأعطال من خلال فحص الجهاز و التعرف على سبب العطل و نوعه و من ثم الشروع في معالجته بواسطة المعدات الحديثة.

2) أعطال توقف التبريد :

يتصدى فريق الدعم الفني بمركز صيانة ترين الرحاب كذلك لأعطال توقف التبريد المُفاجئ التي تنجم في الغالب عن حدوث تسريب لغاز الفريون المنوط بالتبريد أو انتهاء العمر الافتراضي للغاز أو تلف المواسير التي يمر من خلالها, و يقوم فنيو صيانة تكييفات ترين بسبر أغوار الجهاز و التنقيب عن سبب المشكلة و من ثم إيجاد الحل الفعال المناسب لها.

3) أعطال استمرار الضاغط في العمل دون توقف :

يعاني بعض عملاء مركز صيانه تكييفات ترين من مشكلة عمل الضاغط بشكل مستمر دون القدرة على التوقف و تعود أسباب هذا العطل إلى أن عدم تناسب مساحة المنطقة المُراد تبريدها مع قوة التكييف أو وجود منفذ لتسريب غاز التبريد من المكان كالنوافذ أو الأبواب المفتوحة و هو ما يحول دون وصول المكان لمعدل التبريد المطلوب فيستمر الضاغط في العمل دون توقف نتيجةً للضغط عليه.

4) أعطال تراكم الثلج :

تعتبر مشكلة تراكم الثلج من المشكلات الشائعة التي يعاني منها عملاء صيانة ترين بالقاهرة و المحافظات الأخرى, و تأتي هذه المشكلة نتيجة تواجد غاز التبريد في المكان بشكل يفوق احتمال قدرة التكييف أو حدوث عطل في المروحة الخاصة بالتكييف و توقفها عن العمل أو تراكم الرواسب و الأوساخ على فلاتر الغاز, و عند الاتصال على رقم الخط الساخن صيانة ترين يتدخل الفريق فوراً لمعالجة الأمر.

5) أعطال تسريب المياه من التكييفات :

مشكلة شائعة أخرى تواجه العملاء هي تسريب المياه من أجهزة التكييف, و يرجع سببها عادةً إلى حدوث تلف في مواسير الصرف أو انسداد فلاتر الغاز أو تراكم الثلج على المبخر أو المواسير, و يتم علاج هذه المشكلة بسهولة من خلال تنظيف الأجزاء الداخلية للجهاز من قِبل فريق صيانة ترين الرحاب المتخصص.

01021447924