تشغيل المكيف على وضعية المروحة 01063514032

تشغيل المكيف على وضعية المروحة

يلجأ الكثير من الأفراد إلى تشغيل المكيف على وضعية المروحة للحد من فواتير الكهرباء الشهرية باهظة الثمن, أو حتى لعدم الحاجة إلى تشغيله على وضعية التبريد لإعتدال الجو . المهم أن خصية هامة من خواص أجهزة التكييف الحديثة و يجب استغلالها بأفضل شكل ممكن, لأن توكيل ترين قد زود جميع تكييفاته بهذه الخاصية فقط من أجل و مساعدتهم و إتاحة الكثير من الخيارات المميزة لهم .

 

تشغيل المكيف على وضعية المروحة

إن تشغيل المكيف على وضعية المروحة يتيح للمستخدمين الاستمتاع بالكثير من المميزات أو الفوائد التي يمكننا حصرها فيما يلي :

أولاً لا تستهلك وضعية المروحة التي تعمل من خلال التكييف كهرباء عالية, فهي تستخدم تقريباً نفس مقدار الطاقة الكهربائية التي تحتاجها المرواح العادية .

إن هذه الخاصية تعد مناسبة جداً في الفترة ما بين الشتاء و الصيف حيث الجو المعتدل, لأنك لن تكون وقتها في حاجة إلى هواء بارد, و لكنك تحتاج إلى نسبة بسيطة تشعرك بالإنتعاش .

تعمل هذه التقنية على تنقية الهواء قبل إخراجه إلى الغرفة, و ذلك من خلال دخوله إلى فلاتر التكييف قبل تمريره إلى محيط الغرفة, خاصة و أن فصل الخريف” و هو أكثر الفصول التي تحتاج إلى هذه الوضعية” غالباً ما يكون هوائه محملاً بالأتربة نتجة العواصف المستمرة .

يمكننا اعتبار خاصية تشغيل المكيف على وضعية المروحة هي أحد طرق الحفاظ على كفاءة التكييف, لأنها لا تسبب أي ضغط على “الكومبروسر” أي ماتور التكيف, كما تفعل وضعية التبريد العادية, خاصة و إن تم ضبطه على درجات منخفضة جداً .

لا تصدر هذه الوضعية أي صوت أو ضوضاء أثناء التشغيل, لا إنه لا يصدر صوت تقريباً .

تساهم تشغيل المكيف على وضعية المروحة في تحريك الهواء حول مختلف أرجاء الغفة و كذلك تجديده, فالهواء المتجدد هو أفضل على صحة الإنسان.

لا تتسبب هذه الوضعية في أي مشاكل صحية أو الإصابة بالأنفلونزا أو حساسية الجيوب الأنفية أو غير ذلك من أمراض الرئة, لأنها لا توقع الإنسان في خطأ التغير المفاجئ لدرجات الحارة.

 

01063514032